٨٩٬٣٣٩
التقييمات
٨٫٧

تامينج - io هي لعبة io. بقاء على قيد الحياة والتي تتضمن حيوانات أليفة سحرية تقاتل بجانبك. احصد الموارد وافتح الترقيات بينما تتقدم في العمر. اصنع العناصر وقم ببناء قاعدة وقاتل لاعبين آخرين وحيواناتهم الأليفة لتصبح أفضل الناجين.

كيف تلعب تامينج io.

التصنيع والترقية

في البداية، تتواجد أنت وحيوانك الأليف فقط. يجب أن تحصد الأخشاب بسرعة من الأشجار حتى يبدأ التقدم في العمر وكذلك قم بجمع الموارد لبناء الهياكل. تعد الأسلحة ضرورية أيضًا. في كل مرة تتقدم فيها في العمر، سوف تتلقى مجموعة مختارة من المكافآت التي تعزز قدراتك كأحد الناجين. تتنوع هذه المكافآت بدءًا من المواد الغذائية لاستعادة الصحة إلى الأدوات والأسلحة.

لا تضيع الوقت في البدء. ابدأ في بناء قلعتك وقم بتحصينها بالجدران والأبراج. تعد طاحونة الهواء من أهم المباني التي يجب فتحها لبنائها في قاعدتك. هذا المبنى يولد الذهب لك بشكل تلقائي.

ترويض الحيوانات الأليفة

الجانب الفريد في لعبة تامينج هو معارك الحيوانات الأليفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الحيوانات الأليفة في البداية، ولكن يمكنك أيضًا ترويض ما يصل إلى ثلاثة حيوانات برية. اقترب فقط من أي حيوان غير مروض وانظر ماذا سيحدث!

كوِّن فريقًا

نظرًا لأن تامينج هي لعبة io. متعددة اللاعبين، يشارك الكثير من اللاعبين الآخرين العالم معك. قد يكون من الجيد أن تكون وديًا مع بعض اللاعبين حتى تتمكن من تكوين فريق. سوف يكون القيام بذلك بمفردك أكثر صعوبة لأنك تواجه فرقًا أخرى ولاعبين من المستوى الأعلى والذين سيهيمنون عليك.

ألعاب مشابهة

تامينج io. مشابهة لألعاب البقاء الأخرى مثل مومو io. تصفح ألعاب البقاء على قيد الحياة المتوفرة لدينا لمزيد من الألعاب المشابهة وتحقق من الألعاب الأخرى التي تم تطويرها بواسطة هذا المطور أدناه.

السمات

  • خوض معارك سحرية مع لاعبين آخرين
  • ترويض الحيوانات البرية للقتال من أجلك
  • جمع الموارد المختلفة
  • بناء وتحصين قاعدتك
  • فتح المزيد من المكافآت مع تقدمك في العمر

تاريخ الإصدار

نوفمبر 2020

المطور

قامت لاباموف بتطوير تامينج io. قدم هذا المطور أيضًا ألعابًا بقاء على قيد الحياة أخرى مثل ستارف و ليماكس io.

المنصة

متصفح الإنترنت

التجول

التحكم

  • مفاتيح WASD أو ZQSD أو مفاتيح الأسهم للتحرك
  • زر الماوس الأيسر للهجوم
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان

Taming.io

25,132
ratings
8.9
Taming-io is a survival .io game with magical pets that fight by your side. Harvest resources and unlock upgrades as you age. Craft items, build a base, and battle other players and their pets to become the savviest survivor.

How to Play Taming.io

Craft and Upgrade

In the beginning, it’s just you and your pet. You should quickly harvest wood from trees to begin aging and gathering resources to build structures. Weapons are essential too. Each time you age, you’ll receive a selection of rewards that boost your capabilities as a survivor. These rewards can be anything from food items to recover health, to tools and weapons.

Waste no time getting started. Start building your fortress and fortify it with walls and turrets. One of the most important buildings to unlock for your base is the windmill. This structure generates gold for you automatically.

Tame Pets

The unique angle of Taming is the pet battles. You get to choose from a selection of pets at the start, but you can tame up to three wild animals too. Just approach any untamed animal and see what happens!

Build a Team

Since Taming is a multiplayer .io game, plenty of other gamers share the world with you. It’s a good idea to get friendly with some of them to make a team. Doing it alone will be more challenging as you face other teams and higher-level players who will dominate you.

Similar Games

Taming.io is similar to other survival games like MooMoo.io. Browse our survival games for more and check out the other games by this developer below.

Features

  • Fight magical battles with other players
  • Tame wild animals to fight for you
  • Collect various resources 
  • Build and fortify your base
  • Unlock more rewards as you age

Release Date

November 2020

Developer

LapaMauve developed Taming.io. This developer also made other popular survival .io games like Starve and Limax.io.

Platform

Web browser

Walkthrough

Controls

  • WASD or ZQSD or arrow keys to move
  • Left mouse button to attack
Advertisement
Show Less
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement