١٦٦٬٣٥٦
التقييمات
٩٫١

موتو X3M 4 وينتر هي اللعبة الرابعة من ألعاب الدراجة في سلسلة موتو X3M الإدمانية. في هذا الإصدار من موتو X3M، سوف تخوض مغامرة عبر طريق جليدي مليء بأكثر من 15 مستوى جديد. نفذ حركات مثيرة وحطم الأرقام القياسية واستمتع بالمناظر الطبيعية في أرض العجائب الشتوية المشتعلة بالوقود!

طريقة اللعب

لتشغيل موتو X3M 4 وينتر، استخدم مفاتيح الأسهم للتسريع واستخدام الفرامل. قم بقيادة دراجتك المثيرة خلال سلسلة من المنحدرات والحلقات والعقبات. حدد وقت شقلباتك وأوقف وقتك بمقدار 0.5 ثانية مع كل شقلبة. تجنب التحطم للحصول على أكبر عدد من النجوم. في حالة تعطلك، يمكنك بسهولة إعادة تشغيل المسار باستخدام السهم الموجود أعلى يسار الشاشة.

كلما أكملت المسار بشكل أسرع، زادت النجوم التي تربحها. يمكنك بعد ذلك استخدام تلك النجوم لشراء دراجات نارية جديدة.

المزيد من الألعاب المشابهة

تشمل بعض ألعاب ركوب الدراجات الترابية الشهيرة الأخرى سوبر MX لاست سيزون و موتوكروس رايدرز. تصفح ألعاب المجازفة و ألعاب الدراجة الترابية الخاصة بنا للمزيد من الألعاب المشابهة . إذا كنت ترغب في القيام بمزيد من حركات المجازفة بالدراجة، تصفح سلسلة موتو X3M الكاملة أدناه!

تاريخ الإصدار

ديسمبر 2017 (الفلاش).

نوفمبر 2018 (HTML5).

المطور

تم تطوير موتو X3M 4 وينتر بواسطة ماد بفرز، تمامًا مثل ألعاب موتو X3M السابقة.

قاموا أيضًا بإنشاء ألعاب أخرى مثل اللعبة الرائعة باسكت بول ستارز.

السمات

  • مسارات شتوية جميلة
  • تحديات جديدة
  • فتح دراجات جديدة
  • موسيقى رائعة

المنصة

متصفح الإنترنت

التجول

التحكم

مفتاح W أو السهم الأعلى للتسريع

مفتاح S أو السهم الأسفل للفرامل

مفتاح A أو السهم الأيسر للإمالة إلى اليسار

مفتاح D أو السهم الأيمن للإمالة إلى اليمين

اضغط على Space لمواصلة السباق

إعلان

مزيد من الألعاب في هذه السلسلة

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان

Moto X3M 4 Winter

128,951
ratings
9.1

Moto X3M 4 Winter is the fourth trial bike game in the addictive Moto X3M series. In this installment of Moto X3M, you’ll be venturing through an icy road packed with 15+ new levels. Do stunts, break records, and enjoy the scenery in this fuel-soaked winter wonderland!

How to Play

To play Moto X3M 4 Winter, use the arrow keys to accelerate and brake. Drive your stunt bike through a series of ramps, loops, and obstacles. Time your flips and knock 0.5 seconds off your time with each flip. Avoid crashing to get the most stars. If you do crash, you can easily restart the track using the arrow in the top left of the screen.

The faster you complete a track, the more stars you’ll earn. You can then use those stars to buy new motorbikes.

More Games Like This

Some other popular dirt biking games include Super MX Last Season and Motocross Riders. Browse our stunt games and dirt bike games for more. If you want to do more cool bike stunts, check out the full Moto X3M series below!

Release Date

December 2017 (Flash). November 2018 (HTML5).

Developer

Moto X3M 4 Winter was developed by MadPuffers, just like the previous Moto X3M games.

They also created other smash hit games such as the fantastic Basketball Stars.

Features

  • Beautiful winter tracks
  • New challenges
  • Unlockable new bikes
  • Cool music

Platform

Web browser

Walkthrough

Controls

W or up arrow to accelerate

S or down arrow to brake

A or left arrow to tilt left

D or right arrow to tilt right

Space bar to continue race

Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement